سليجورفع البضائعيجب تنفيذ الاستخدام الدقيق عدة مرات

وقت الافراج:2024-04-23 16:15:13 مستخدم آخر:779HP136589660 مرات مشاهدة الصفحة:418

نصائح أساسية:سليجو,يتميز مصعد سبائك الألومنيوم أحادي العمود بلوحة تشغيل سهلة التحديد , وعدة حماية ميكانيكية وكهربائية وهيدروليكية للسلامة ,

يتميز مصعد سبائك الألومنيوم أحادي العمود بلوحة تشغيل سهلة التحديد , وعدة حماية ميكانيكية وكهربائية وهيدروليكية للسلامة , ونظام تكامل هيدروليكي وكهربائي متكامل متطور. تستخدم مركبات العمل الجوية ذات الازدهار المفصلية على نطاق واسع في عمليات التركيب والصيانة والتسلق في البلدية والطاقة الكهربائية وأضواء الشوارع والإعلان والاتصالات والتصوير الفوتوغرافي والحدائق والنقل والأرصفة وموانئ المطارات والشركات الصناعية والتعدين الكبيرة وغيرها من الصناعات. مؤسسة تصنيع منتجات خاصة تدمج البحث والتطوير والخدمة مصنع مصعد محترف طويل الأجل.

احتياطات لاستخدام مصاعد السكك الحديدية.

سليجويمنع منعا باتا استخدام جهاز القفل الذاتي الذي تأثر بشدة.

بناءً على المعلومات التي قمت بفحصها , هناك العديد من أنواع آلات الرفع , بما في ذلك (المركبة على المركبة , الثابتة , الهيدروليكية , المقص) الصيغة , وما إلى ذلك)

بيرامالييجب أن يقوم مشغلو المكابح بآليات مختلفة على الجهاز بفحص وضبط الفجوة بانتظام بين حذاء المكابح وعجلة الفرامل لضمان المرونة والموثوقية. الترويج طويل الأجل لمصنع مصعد الشحن , العلامة التجارية القديمة , ميزة السعر , الجودة مضمونة!

ما هي قواعد الصيانة لآلات الرفع الهيدروليكي؟ يجب فحص فرامل كل آلية بشكل متكرر ويجب تعديل الفجوة بين حذاء الفرامل وعجلة الفرامل لضمان المرونة والموثوقية. يجب ألا يكون هناك أوساخ على سطح الاحتكاك , وإذا كان هناك أوساخ , فيجب غسلها بالبنزين أو التنر.

فيما يتعلق بكيفية شراء منصات الرفع المتنقلة وآلات الرفع , لا يمكنك الشراء بشكل أعمى.يجب أن تقوم بعمل جيد في أبحاث السوق وعمليات التفتيش في الموقع لتحديد حجم ومستوى الشركة. هذا هو الأهم والأكثر أهمية , فالعديد من المؤسسات الصغيرة في السوق تقطع الزوايا من أجل الحصول على أرباح , مما يقلل بشكل كبير من جودة منتجات الرفع. وعلى الرغم من أنها ستبيعها بسعر رخيص جدًا , إلا أن هذا النوع من الآلات لا يستغرق وقتًا طويلاً. لديه عامل خطر كبير. لذلك , بصفتك مؤلفًا , لا يمكنك أن تطمع قليلاً في ميزة السعر وأن تسبب أسفًا أكبر.


سليجورفع البضائعيجب تنفيذ الاستخدام الدقيق عدة مرات



ميزات المصاعد الهيدروليكية: وفقًا لوضع العمل تنقسم منتجات منصة الرفع الهيدروليكية إلى آلات الرفع الهيدروليكية ذات ذراع الكرنك , وآلات الرفع الهيدروليكية للمقص , والمصاعد الهيدروليكية من نوع الصاري , وآلات الرفع الهيدروليكية ذات الذراع المستقيمة. المصعد الهيدروليكي هو منتج بديل لرافعة الذراع القابلة للطي (منصة الرفع) ورافعة المقص (منصة الرفع). يمكن استخدامه على نطاق واسع في المحطات , والأرصفة , والمطارات , والفنادق , والبريد والاتصالات , والحدائق البلدية , والمرائب , وشركات التنظيف , وتزيين واجهات المباني العامة , الدفع الذاتي إلخ. يتمتع المصعد بمزايا الوزن الخفيف , التشغيل الكهربائي , الأرجل ذاتية الدعم , التشغيل البسيط , منطقة العمل الكبيرة , خاصة القدرة على عبور العوائق للعمليات على ارتفاعات عالية وما شابه.

سلامة الهيكل العام تحقق مما إذا كان الهيكل العام مشوهًا وما إذا كانت الأجزاء المهمة تالفة , خاصة الأعمدة والسلاسل الحاملة.

التوصيل الخاطئ لمحرك المصعد عندما يتم عكس الملف أو مجموعة الملف أو الملف أحادي الطور , ويجب أن يتم تلميع فوهة قوس التلامس في الوقت المناسب.

الأجزاء مثل صندوق التخفيض وعلبة التروس والعتاد الخارجي والزيت الهيدروليكي كلها متوافقة مع المتطلبات الواردة في الجدول.

النظام: نظام تحكم إلكتروني مقاوم للانفجار , ونظام تحكم عن بعد , ونظام P IC.


سليجورفع البضائعيجب تنفيذ الاستخدام الدقيق عدة مرات



الصيانة الدورية تحقق بانتظام مما إذا كان نظام الدائرة لمنصة الرفع الهيدروليكي مفكوكًا , مما قد يتسبب في تسرب الخط. إذا كان هناك ,سليجومطلوب مصعد, يجب إصلاحه في الوقت المناسب لتجنب الصدمة الكهربائية .

قسم الجودة عادةً ما يكون تبريد الماء للمحطة الهيدروليكية هو التبريد المائي من النوع الأنبوبي , ويعتمد اختيار النوع على الحمل الحراري لحساب منطقة التبادل الحراري , بينما يتم تنفيذ المصعد المبرد بالهواء باستخدام مبرد هواء , وهو يتم حساب سعة نقل الحرارة وفقًا للحمل الحراري , ومن ثم يتم إجراء حساب اختيار النوع بشرط تلبية معدل التدفق. لذلك , هذان النوعان من التبريد ليسا متماثلين , وهناك فرق كبير. الترويج طويل الأمد لمصانع مصاعد الشحن وغيرهايجب أن يتبع اختيار الكبل المبدأين التاليين: معلمات كهربائية جيدة ؛ أثناء حركة الكابل بالمصعد , سيكون هناك جزء من الكبل مثني ومشوه بفعل الجاذبية في المنتصف , مما يؤدي إلى حدوث تغييرات في المعلمات الكهربائية مثل الممانعة والسعة الموزعة للكابل. عندما يتم تشويه كابل ذو جودة رديئة بالقوة , تتغير معلماته بشكل كبير ,سليجوطن واحد مصعد, مما يؤدي إلى عدم تطابق المعاوقة , وزيادة توهين الفيديو وانعكاس الإشارة , مما يؤدي إلى انخفاض نسبة الإشارة إلى الضوضاء لإشارة الفيديو وتداخل الفيديو لذلك يجب استخدامه قدر الإمكان. كبل فيديو محمي سميك.

إن حوادث المصاعد التي حدثت في الصين في السنوات الأخيرة في مصنعي المصاعد المتنقلة ناتجة عن ثلاثة عوامل , والذي ينجم تمامًا عن نقص المشغلين المرتبطين بالمعدات. النوع الثاني عبارة عن مصاعد بسيطة مثل الرافعات التي تم التخلص منها في الصين ولا يسمح باستخدامها وهي الخطأ البشري , وهي معدات متقادمة وأكثر عرضة للحوادث. والثالث هو أن جودة الإنتاج ليست جيدة بما يكفي , سيتحدث المحرر عن سلسلة من أجهزة السلامة واستخداماتها على منصة الرفع الهيدروليكية لسكك التوجيه.

سليجومنصة الرفع الهيدروليكية هي بشكل أساسي نقل ضغط الزيت الهيدروليكي لتحقيق وظيفة الرفع. هيكلها الميكانيكي للمقص يجعل المصعد مستقرًا , ومنصة التشغيل العريضة وقدرة الحمل العالية تجعل العملية على ارتفاعات عالية واسعة ومناسبة للعديد من الأشخاص الذين يعملون في نفس الوقت. يجعل العمليات على ارتفاعات عالية فعالة وآمنة.

النظام الهيدروليكي: بشكل أساسي أسطوانات الزيت , قضبان مطلية بالكروم عالية القوة , أختام NOK يابانية , محطات ضخ خارجية متكاملة ذاتية الصنع , أنابيب نفط , مضخات تروس , صمامات ملف لولبي , إلخ. يتميز ختم NOK الياباني المستخدم في أسطوانة الزيت بمقاومة جيدة للتآكل , مما يضمن عدم تسرب سلسلة أسطوانة الزيت للزيت لفترة طويلة.تضخ مضخة التروس الزيت الموجود في خزان الزيت في دائرة الزيت وتدخل إلى أسطوانة الزيت ,سليجوسلسلة السكك الحديدية مصعد, وبالتالي قيادة الجزء العلوي من القضيب ورفع المعدات ؛ يتم استخدام الصمام لضبط إخراج الزيت , وسرعة الصعود والهبوط , ويحتوي على جهاز هبوط طارئ لضمان أن منصة الرفع الهيدروليكية لقضيب التوجيه يمكن أن تنزل بأمان في حالة حدوث طارئ.

لف المحرك قصير الدائرة. عندما يحدث عطل في دائرة قصر في لف المحرك , فإن تيار الدائرة القصيرة يكون أكبر بكثير من تيار التشغيل العادي , مما يزيد من فقدان النحاس لللف , مما يتسبب في ارتفاع درجة حرارة اللف وحتى الاحتراق.


ضع الكلمة المناسبة: سليجومواد بناءموضوع الأخبار
حقوق النشر والإشعار:
1. يتم نشر سليجورفع البضائعيجب تنفيذ الاستخدام الدقيق عدة مرات المعروض بواسطة شبكة المعلومات العربية بواسطة المستخدم ، ومستخدمي الإنترنت مدعوون لإعادة طبعه ، ولكن يجب أن تشير إعادة الطبع إلى عنوان صفحة الويب الحالية أو عنوان رابط الويب ومصدره.
2. هذه الصفحة هي معلومات سليجورفع البضائعيجب تنفيذ الاستخدام الدقيق عدة مرات ، ويتم نشر المحتوى وتحميله من قبل المستخدمين. هذا الموقع غير مسؤول عن أصالة ودقة وحقوق الملكية الفكرية لمحتوى هذه الصفحة (بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر ، النصوص والصور ومقاطع الفيديو) . هذه الصفحة عبارة عن معلومات تتعلق بالصالح العام. إذا وجدت أن محتوى سليجورفع البضائعيجب تنفيذ الاستخدام الدقيق عدة مرات غير قانوني أو غير قانوني ، فيرجى الاتصال بنا ، وسنقوم بحذفه أو تغييره في أقرب وقت ممكن ، شكرًا لك على تعاونك
3. تمت إعادة طباعة جزء من المحتوى الذي ينشره المستخدمون على هذا الموقع من وسائط أخرى بغرض نقل المزيد من المعلومات. ولا يعني هذا أن هذا الموقع يوافق على آرائه أو يؤكد صحة سليجورفع البضائعيجب تنفيذ الاستخدام الدقيق عدة مرات الخاص به. المحتوى هو للإشارة الترفيهية فقط. لا يتحمل هذا الموقع المسؤولية المباشرة والمشتركة عن التعدي على مثل هذه الأعمال ، نعلن بموجبه!
أكثر>مماثلالإخبارية

سليجونوصيالإخبارية
سليجوأحدث الأخبار